10 طرق سهلة لتكون أكثر رومانسية مع زوجتك

الرومانسية تقريباً تبدو شيئا من الماضي بالنسبة متزوجين قديماً، يبدو أن الرجال يرهبون الرومانسية في مرحل متقدمة من الزواج ، وأنا اتحدث عن تجربة شخصية ،الرجال يميلون إلى جعل الرومانسية أكثر صعوبة وتعقيدا ،هذه بعض الطرق التي قد تجعلك تعيد أجواء الرومانسية إلى بيت الزوجية ،


1. كتابة ملاحظات حب قصيرة:  الأمر لا يبدو صعبا كما تظن ،فقط إجعل الملاحظات بسيطة وقصيرة، ركز على ما تحبه في زوجتك ،إكتب عدة ملاحظات متفرقة وخبئهم في مكان تستطيع زوجتك العتور عليهم فيه ، دولاب ،مزهرية، أسفل الثلاجة، إلخ.... 









2. شراء باقة من زهورها المفضلة:  إذهب عند بائع الزهور واشتري لها باقتها المفضلة ،شراء وردة وحدة قد يجعلك تبدو بخيلاً لكن على الأقل ستعرف أنك مهتم أكثر ، في رأي الخاص إذا لم يكن بجانبك بائع الورود فأنصحك بقطف واحدة من الحديقة الخلفية لجيرانك أو الحديقة العمومية فهذا يجعلك أكثر رومانسية في نظرها ،لكن لا تعد الكرة في سرقة الورود .







  3. كتابة قائمة من 10 أشياء تحبها في زوجتك:  بمجرد إعداد القائمة إبدأ في تدوين ملاحظتك عنها ومايجعلك متيماً بها ،في الأخير قدمها لها ، فهذا يشعرها بأنوتثها .





4.  اعطها فترة إستراحة:  معظم الزوجات يقمن بجميع أعمال البيت ،لماذا لا تعطها فترة راحة، افعل شيئا من اعمالها اليومية وقت فراغك، ربما إعداد العشاء كتحدي سيجعلك رومانسياً أكثر ،


5.  أرسل لها بريد إلكتروني:   إن أكثر الأشياء الإلكترونية الجنونية هي البطاقات الإلكترونية ، أدخل على موقع ،هناك العديد من المواقع التي تتيح هذه الخدمة مجانا ،أدخل على موقع وإختر ما يناسبك وأرسل لها أحلى بطاقة مع كلمة حب رومانسية .





  6. هدية بسيطة :  ابحث عن الأشياء التي تسعد زوجتك واشتري لها شيئا ،ليس بالضرورة أن ايكون ثميناً ،إذا كانت تحب القراءة ،اشتر لها كتاب ،فأنت أدرى بزوجتك .






7.  اكتب قائمة شكر لأجل ما تفعله زوجتك :   اشتري مجموعة من بطاقات الشكر من متجر البطاقات أو أيا كان ؛كل زوجة تفعل شيئ لم تنل عليه كلمة شكر منذ وقت طويل ،خذ وقت للتفكير لإعداد قائمة ببعض هذه الأشياء و اكتب كلمات شكر في حقها وافعل ما يوجد في البند 1.




 8. إعداد عشاء مميز بدون سبب :قد لاتكون طباخا ماهرا لكن اشتري قائمة بما تحبه من الخضر والفواكه المفظلة عندها وقدم لها عشاء بطريقة مميزة ،إبتعد عن الوجبات السريعة فهي لست رومانسية على الإطلاق.











9. اكتب لها قصيدة: قد لا تكون شاعراً كبيرا ،لكن حاول كتابة بعد الكلمات المتناسقة ، ولتكون نابعة من قلبك ،توقف عند متجر البطاقات واشتر واحدة شعرية، إنقل مايوجد فيها بطريقتك ،الحلول موجودة كل الوقت فقط إجتهد .






10. كتابة رسائل مشفرة :  قد يكون أمر سخيفا لكنه أمر شقي أكثر ،علق هذه الرسائل في مفكرة الثلاجة أو على باب المطبخ ؛





التذكير  بالكلمات قد يكون ذون أهمية لكن يترك في النفس راحة وشعوراً  بحب الأخر ويجعل زوجتك تعيش أحلى أيام شبابها 
والله ولي التوفيق 

ليست هناك تعليقات

شرفنا بترك بصمتك معنا.
المرجو من الزوار الكرام إحترام وجهات النظر.