أساسيات شراء جهاز كمبيوتر محمول 5

 قبل أن تشتري :نصائح شراء الكمبيوتر المحمول 
بسم الله الرحمن الرحيم 
 عندما تقرر شراء حاسوب محمول ،يجب أن تبحث عن العلامة التجارية التي تضعها أغلب الشركات المصنعة المعروفة  ،والسبب أن معدات الحاسوب المحمول ليست مثل الثابت ،لهذا السبب يجب أن تكون لك ثقة كبيرة في الشركة ضماناً لعدم وقوعك في فخ التلاعب ،خصوصاً أنك تستحق الجودة التي دفعت مقابلاً لها ،كذلك سهولة إيجاد الدعم والخدمات التي تساعدك في حل مشاكلك مع حاسوبك .
أساسيات شراء جهاز كمبيوتر محمول 5
من الجلي كذلك أنك تريد شراء جهازك من المكان الذي يقدم أحسن الصفقات ،بالإضافة إلى الدعم والخدمات التي تحتاجها ،
أبعد من ذلك ، يجب عليك الشراء من الباعة المعتمدين من طرف الشركة المصنعة ، والإبتعاد عن المخازن الضخمة التي تقدم تخفيضات بالجملة  ،المكاتب والمحلات ، و حتى الأنترنت.
الباعة المعتمدين لهم سمعة الشركة الأم ،على الرغم من أن الأسعار قد لا تكون منخفضة ،إلا أن الناس تشتري من هؤلاء الباعة فقط لسهولة الدعم التقني ،كذلك المساهمة في رفع إقتصاد البلاد ،هؤلاء الناس تلتقيهم وجهاً لوجه ،حتى أنهم قد يكونون جيرانك ،لذلك فالباعة المعتمدين المحلين هم أفضل إختيار .
-->
أساسيات شراء جهاز كمبيوتر محمول 5
عند التفكير في في شراء جهاز محمول من باعة غيرت معتمدين ،تجار تسويقين أو حتى الأنترنت فهذه تعد صفقات رابحة أيضاً ،لكن توجد مشكلة في الخدمات والدعم التقني فقط ،وتأكد أيضاً من أن لهؤلاء الأخيرين وجود ،بالتأكد من أماكن محلاتهم ،بعد الشركات النصابة تطلب منك المال قبل الجهاز ،لذا إحذر جيداً ،قد لن تحصل لا على المال ولا الجهاز ،فكن حذرا .
الشركة المصنعة تعطيك الحاسوب جاهزاً ،لذلك كن متأكداً أنك حصلت على الحاسوب بجميع لوازمه و عتاده ،
عند الدفع ،وإذا كان ممكنا ،إدفع بواسطة بطاقة الائتمان ،القانون يوفر حماية للأشخاص الذين يدفعون بواسطة بطاقات الائتمان أكثر بكثير من من يدفعون بالشيك أو الذين يدفعون  ( إلغاء هذا الخيار أضمن لك ) نقداً .
أساسيات شراء جهاز كمبيوتر محمول 5
في حال الشراء من باعة غير معتمدين أو الأنترنت ،لا تقدم بطاقة الاتمان حتى تحصل على منتوجك .
هذه هي الممارسات التي يجب عليك أخدها بعين الإعتبار قبل اقدامك على إنفاق مالك .
يتبع
 قبل أن تشتري: شراء البطارية البديلة لأجهزة الكمبيوتر     السابق قبل أن تشتري:  إيجاد الخدمات والدعم لجهازك 
والله ولي التوفيق 

-->

ليست هناك تعليقات

شرفنا بترك بصمتك معنا.
المرجو من الزوار الكرام إحترام وجهات النظر.