كيف تكون عظيماً

بسم الله الرحمن الرحيم


أن تكون عظيماً يجب عليك أن تظهر عظمتك للأخرين، لكن بطريقة عظيمة ،وجعلهم يشعرون كذلك ، فتعامل مع الأخرين بإحترام وتقدير يجعلهم يعرفون مقدار عظمتك. 
1.أعرف من أنت  :أعظم الناس هم من يعرفون اسمائهم ، ويفتخرون بقول اسمائهم ،حتى أنهم يكتبون اسماءهم في أروع الأماكن ،أضف شيئاً مختلفة لشخصيتك مثل طريقة لباسك أو طريقة تقطيع شعرك إذا كان يناسبك ،ليكون لك إمضاء خاص بك  .

 2.الثقة في المشي والكلام :   تكلم ببطء ووضوح، الناس تجد سهولة في التكلم مع طليقي اللسان والذين يستطيعون فهمهم بسهولة ،عندما تتمشى ،قف منتصبا شامخا، إبتسم إبتسامة صادقة ،لا أحد يحب إبتسامة مزيفة ،لذلك اجعلها صادقة أكثر ،لا تجعل أحدا يعرف شعورك ،فالابتسمات تطغى على المشاعر الأخرى .

3.إرتداء ملابس تجعلك مستعدا لأي شيء:  أن تكون جميلة و أنيقة ويعجب بها الأخرين ،كن مستعداً لأي فرصة متاحة .واقتنصها ،لأنك تكون دائم الإستعداد .

4.لتكوين صدقات عليك أن تكون صديقاً :  لاتكون محبوباً يجب أن تحب ،لتكون محترماً يجب أن تحترم الأخرين .أحب نفسك ،إصنع عالمك المثالي ،افعل أي شيء تريده .

 5.الإحترام:  جميع القواعد المعمول بها لها أسباب ،كسر القواعد ليس بالشيء الجيد ،غالباً ما يجرح الأخرين ،إفتخر أنك شخص جيد ،وافعل ماتعتقده جيداً.

6.كن واثقا في نفسك :  كن مؤمناً بتصرفاتك ،ضع أمنية وضع معها خطة، حط نصب عينك حلمك وتصرف على منواله ،لا تنتظر أي شيء لكن إذهب إليه وحاول تحقيقه .حتى ولو كان خطوة خطوة ، 


7.معرفة نقاط القوة والضعف لديك:  إستمتع بما لديك وiبرع فيه وحاول تحسينه ،يمكن بقليل من الجهد أن تفعل مالا تتصور ، افعل ماتحب وأحب ماتفعل،.إعرف ما المهم لديك،إذا لم تجعلك وظيفتك عظيمة حاول فعل شيء أخر، فالطموح يكسر جدار الكسل ،
إجعل وضيفتك ممتعة ،تكون الأمور سهلة عندما تكون ممتعة ،افعل الأشياء بطريقة مختلفة ،فتغيير الطريقة يجعلها أكثر إثارة للإهتمام 

8.التوازن:  تناول طعام متوزان وتمرن بطريقة جيدة ،البداية الصغيرة غالبا ما تأخذنا خطوة إلى الأمام ،يمكن لتغيرات صغيرة تحدث فرقا كبيرا في حياتنا ،مثلاً اشرب الشاي الأخضر بدل القهوة . 

9.لتكون عظيماً يجب أن تعمل كثيرا : لتكون عظيماً يجب عليك أن تعمل أكثر من الجميع لتحقيق هذا الهدف ، إذا حاولت تحقيق ذلك فأعلم أنه ليس بالمستحيل .

10.تمتع بألإشياء البسيطة في الحياة :  المال لا يجعلك عظيماً ، قد يجعلك غنيا وهذا ليس بالشيء الجيد دائماً ،العائلة ،الأصدقاء ،الصحة أكثر أهمية من المال .  

والله ولي التوفيق 


ليست هناك تعليقات

شرفنا بترك بصمتك معنا.
المرجو من الزوار الكرام إحترام وجهات النظر.