كيف تكن أكثر شعبية في إسبوع

ليس بالضرورة أن تكون غنيا أو رياضياً أو جميلاً لتكون شعبياً ،أحيانا هذا يجعلك أكثر شعبية ، لكن ليس بالضرورة ،فربما شعبيتك تزول بزوال أحد هذه الخصال ، لكن يمكنك تطوير شخصيتك الفريدة لتكون أكثر شعبية ،في بعد الأحيان قد تساعدك بعد التغييرات البسيطة مثل قصات الشعر أو طريقة وضعك للمكياج في إكتساب شعبية لا بأس بها ،
   لنتطرق لبعض الطرق الطريفة لفعل ذلك بسهولة .

1.توقف عن الحديث وأبدأ الإستماع:   لتكون اختر شعبية ، تحتاج لتركز على الأخرين بدل التركيز على نفسك، إستمع لجميع الأشخاص المحيطين بك لمدة خمسة أيام وشاهد شعبيتك تنمو بحلول نهاية الأسبوع .




 2.هل تعرف شخصاً مشهوراً ؟ :أدعه لزيارتك في عملك أو مدرستك ؛ الأشخاص اللذين لا يعرفون اسمك سيحاولون التعرف عليك لأنه عندك شيء يحبوه ،الا وهو صداقتك بأشخاص مهمين .





 3.المشاركة في فوز فريقك أو شركتك في منافسة ما :في المدرسة قد تكون أكثر شعبية بتسجيلك أكثر النقاط لفريقك ،بالنسبة للشركة حاول الإجتهاد وابرام صفقة في مجالك وذلك فقط بقليل من الجرأة ،الشعبية قد تحدث بن عشية وضحاها ،وذلك راجع لكونك ستغدو حديث  كل من حولك .




 4.واعد(ي) أكثر  الفتيان أو الفتيات شعبية : فيلم ؛لا يمكنك شراء الحب لي ؛ يتحدث عن فتى يذاكر كثيراً يدفع لفتاة لكي تواعده حتى يصير شعبياً ، في الفيلم أو في الحياة العادية نرى أنك تستطيع مصاحبة الأكثر شعبية لتكون من زمرتهم .





 5.كن أكثر إيجابية :  امض أسبوع بدون تذمر وستكون مطلوبا لذى العديد ،فالتدمر ينفر المحيطين منك لأن الناس أكثر قابلية للبهجة بخلاف التدمر ، ليس عليك أن تكون مشجعا لتشجع احدهم ، يكفي أن تقول كلمات جميلة في حق الذين تقابلهم لكن بدون نفاق فهذا سيجعلك محبوباً من لدن الجميع . 
6.القيام بمزحة : للقيام بمزحة يجب عليك أن تحترم الأشخاص المحيطين بك ، لكن مع ذلك قد تفعلها بطريقة عصرية مع أحد الأصدقاء بشرط أن لاتكون محرجة ، فهذ سيجعل الأخرين يعرفون أنك خفيف الضل. 
   




 في النهاية أود أن أقول أن عزة النفس  وإحترام الغير ومعاملتهم  بدون ترفع يجعلك محبوباً لدى لكثير من معارفك وزملائك وجيرانك ، ناهيك عن أن الأخرين يحبون من يعطون لئنفسهم كرامة فوق كل شيء ، والله ولي التوفيق .



ليست هناك تعليقات

شرفنا بترك بصمتك معنا.
المرجو من الزوار الكرام إحترام وجهات النظر.